الثلاثاء، 3 أبريل 2012

حنين … من يومياتى التى لا يعرفها أحد بقلم الكاتبة ناديه طه … مهداة الى الأخت الغالية و الصديقة العزيزة الأستاذ بريهان قمق تحية لها



حنين … من يومياتى التى لا يعرفها أحد بقلم الكاتبة ناديه طه … مهداة الى الأخت الغالية و الصديقة العزيزة الأستاذ بريهان قمق تحية لها

كتبهاناديه طه ، في 3 أبريل 2012 الساعة: 17:32 م


 حنين : /  من وحى صورة
******************
مهداة إلى صديقتي الغالية  الأستاذة   بريهان قمق تحية لها لالتقاطها صورة على طريق جرش أيقظت بداخلي حنين :
*******************
(( حنين ))
طفلة أنا …
بداخلي حنين …
أشتاق إلى نبع ماء على جبل أتسلقه
تغتسل بمائه روحي …
طفلة أنا ….
أشتاق إلى عصفور يغرد على نافذتي
و غزال شارد يمرح في فناء بيتي
طفلة أنا ……
أشتاق إلى ليل دامس بلا كهرباء
و  نجوم أراها  ترقص في السماء
و قمر ساطع أرقبه
تتسلل الأشباح حرة منه لتصادقني
طفلة أنا …
أشتاق إلى فجر يوقظ الأزهار و الرياحين
يحمل عبيرها الي ليعطرني
 و يأخذني معه  حرة  أطير كالنسيم
طفلة أنا ……
أشتاق الى أشجار مورقة
متنوع ألوانها …
 تلتف الماعز من حولها
فتنحني الأشجار سعيدة بها
تهديها ثمارها …
طفلة أنا …
أشتاق و يملؤني الحنين
 أشتاق إلى حياة حرة برية …
 فالطفلة بداخلي غريبة ….
 تنكر المكان و  كر  السنين …
ناديه طه
من يومياتي التي لا يعرفها أحد
اليوم من وحى صورة على طريق جرش بكاميرا الأستاذة  بريهان قمق  صديقتي و صديقة الطبيعة

ملحوظة هامة :  تلفت الأستاذة بريهان الانتباه بهذه الصورة الى  اهم واخطر الاسباب التي تتهدد الحياة النباتية بالاردن:  الرعي الجائر..
أما كلماتى فهى انبهار بالطبيعة فى لحظة الهام تشبثت بها فسجلتها على الورق مع تأييدى  لرأى العزيزة بريهان فى ضرورة قرع الجرس و التوعية لحماية الحياة البرية و النباتات النادرة 
أشكرك بريهان الغالية : 
ناديه طه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق